إزالة 55 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 48 ساعة بمحافظة الغربية

كتب / إبراهيم المتولي

تنفيذاً لتكليفات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالاستمرار في شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء ، مع الالتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

ففي هذا الشأن؛ قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 55 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال الفترة من3-4/10/2019.

حيث قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 9 مخالفات بناء تمثلوا في ( إزالة خشبية في المهد لدور رابع علوى مخالف بقرية اخناواى – إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثالث مخالف بقرية كفر الحما – إزالة سور مخالف وكذا إزالة تشوينات على أرض زراعية بمساحة 2قيراط بقرية برما – إزالة عدد 2 شدة خشبية في المهد بقرية سبرباى – إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الرجدية على مساحة 52م2- إزالة شدة خشبية في المهد لدور ثان علوى مخالف بقرية محلة مرحوم على مساحة 160م2- فك شدة خشبية عمدان دور ثالث علوى مخالف بقرية شونى على مساحة 200م2).

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 3 حالات مخالفات وتعديات على أملاك الدولة ثمثلوا في (إزالة تعدى على أملاك نهر النيل في قرية كفر الثعبانية على مساحة 250م2- إزالة تعدى على الأرض الزراعية بنطاق المدينة على مساحة 170م2 – إزالة تعدى على حرم الغاز بنطاق قرية محلة خلف).

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 586م2.

بينما قام مركز ومدينة زفتي بإزالة 19 حالة تعدى ومخالفة تمثلوا في ( تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 742م2- إزالة 13 حالة تعدي في المهد على مساحة 2300م2).

أما مركز ومدينة قطور قام بإزالة 12 حالة تعدى تمثلوا في (تعدى على الأرض الزراعية بقرية سجين الكوم – 11 مقبرة في المهد بقرية كمنوسة).

وأزال مركز ومدينة السنطة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 16م2.

كما أزال مركز ومدينة بسيون سور مخالف بالطوب الأبيض على مساحة 102م2 بقرية شفا.

بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية في المهد على مساحة 3.5 قيراط بنطاق الوحدات المحلية (العامرية – البنوان – شبرابابل – الهياتم – نمرة البصل ).

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها والتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

محافظ الغربية .. يعتمد نتيجة مستحقي الإسكان الاجتماعي بأرض الجزيرة بزفتى

 كتب / إبراهيم المتولي اعتمد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية نتيجة مستحقي الوحدات السكنية …