محافظ الغربية : طوارئ بمجازر المحافظة طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال جميع الأضاحي

كتب – إبراهيم المتولى
وجه اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قطاع الطب البيطري بالمحافظة بالإستعداد التام لعيد الأضحى المبارك وإعلان الطوارئ بجميع الإدارات التابعة للمديرية وتكثيف الحملات بالإشتراك مع الصحة والتموين للمرور على الأسواق ومحال بيع الأغذية للتأكد من صلاحيتها للإستخدام الآدمي وخلوها من الأمراض ومطابقتها للمواصفات الصحية والكشف الطبي عليها مع إعدام الغير صالح منها فوراً.
مؤكداً على فتح جميع مجازر المحافظة البالغ عددها 20 مجزر بصفة يومية خلال أيام العيد والإستمرار في العمل حتى الإنتهاء التام من جميع الأضاحي بالمجازر. وكذا إلغاء جميع الإجازات والراحات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم.
كما شدد محافظ الغربية على دعم المجازر بالأعداد الكافية من الأطباء الأكفاء لسرعة الكشف على المذبوحات. مع التأكيد على توافر الكميات الكافية من الأحبار لختم المذبوحات وأيضاً توافر كميات كافية من المطهرات وأدوات النظافة اللازمة بالمجازر.
وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية في هذا الشأن؛ أوضحت مديرية الطب البيطري أن مجازر المحافظة ستعمل على فترتين خلال أيام العيد بداية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى 7.30 مساءً وقد يمتد العمل ما بعد هذا الوقت حتى الإنتهاء من جميع الأضاحي بالمجازر.
كما قامت المديرية بتشكيل غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة يومياً تستقبل شكاوى المواطنين على الأرقام الأتية (3402375-3334424) والعمل على حلها وتكون في حالة تواصل دائم مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة.

عن ابراهيم المتولي

شاهد أيضاً

محافظ الغربية .. استرداد 249964م2 وإزالة 1289 حالة تعدى على أملاك الدولة خلال الموجة 14 “حق الشعب”

كتب / إبراهيم المتولي أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن حصيلة الموجة 14 …