هذا ما كشفه نادر خوري عن “ذا فويس”

وطن نيوز – متابعات

حلّ الفنان ​نادر خوري​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع “الفن” الإعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي “​ما بدا هلقد​، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

في هذه الحلقة، تحدث نادر عن مشاركته في برنامج “ذا فويس” كمدرب ضمن فريق الفنان عاصي الحلاني خلال الموسم الثاني من البرنامج، وقال إنه يتم إختيار أعضاء لجنة التحكيم نظراً لنجوميتهم وشهرتهم لتحفيز الجمهور على مشاهدة البرنامج.

وتحدث نادر عن تغير معايير الصوت الرجولي في الفن، وقال :”هذه المعايير إختلفت في أواخر التسعينيات حين دخلت شركات الانتاج على الخط، والتي تركز على الشكل الخارجي أكثر، وهذه أضرار مواقع التواصل الاجتماعي التي سمحت لكل شخص بأن يصبح ممثلاً وإعلامياً“.

كما تحدث نادر عن مشاركة الممثل ​وجيه صقر​ في ​الثورة​، وقال :”وجيه كان عادلاً ولطيفاً“.

أما عن الممثل ​وسام حنا​، فقال نادر :”أعتبره صديق البيت، لكن تصرفاته خلال الثورة أزعجت الكثير من الناس، هو حر في ما يقول، لكن أنا مع ألا نصل الى مرحلة تزعج الناس“.

وعلّق نادر على الإشكالات التي حصلت مع الفنانين بسبب مواقفهم من الثورة وتصرفاتهم بسببها وقال :”موقف الفنان ​زين العمر​ وولاؤه معروفان، اما بالنسبة للملحن ​سمير صفير​ فأعتبر ان انفعاله كان “شوي زايد” وتم التصويب عليه، علما انه ليس الوحيد الذي تصرف هكذا، أما الممثل ​بيتر سمعان​ فأوجه له نفس ما قلته للممثل وسام حنا“.

وتحدث نادر عن رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري والنائب وليد جنبلاط والسيد حسن نصر الله ورئيس حزب القوات سمير جعجع والنائب سامي الجميل، فما الذي قاله عنهم؟

كما تطرق للعديد من المواضيع، أهمها الثورة وكيف تعامل معها الفنانون، واستغل هذا الحديث ليعبر عن احترامه للفنانة ​إليسا​ التي عرفت بمواقفها وولائها السياسي منذ البداية ولم تخفِ يوما أفكارها. كما انه رفض التعليق على الخلاف بين الفنانتين قمر و​أنجي خوري​ وذلك لأنه لا يعرفهما.

المصدر : موقع الفن

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

رمضان لبرنامج التاسعة : لحم اكتافى من خير الشعب المصرى .. وانا ميتلويش ذراعى

وطن نيوز- متابعات علق الفنان محمد رمضان، فى أول ظهور له عقب دعوات المقاطعة بسبب …