بسبب الصرف الصحي .. هبوط أرضي يبتلع سيارة نقل ثقيل في إسنا جنوب الأقصر

كتبت / ليلى ابو النجا

حدث هبوط أرضي مفاجئ بشارع جسر السيالة وسط مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، صباح اليوم الاثنين، ما تسبب في سقوط سيارة نقل ثقيل محملة بشرائح من الرخام والجرانيت، نتيجة عدم استكمال مشروع الصرف الصحي بالشارع مما تسبب فى الهبوط.

البداية كانت بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، إخطاراً من جمال عبد المحسن رئيس غرفة العمليات بالمدينة، يفيد بوقوع هبوط أرضي مفاجئ بشارع جسر السيالة وسط المدينة، مما أسفر عن سقوط سيارة نقل ثقيل محملة بشرائح من الرخام والجرانيت .

وعلى الفور انتقل لموقع الحادث، اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب بإسنا، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث المركز، والنقيب صبري خزام وكيل وحدة مرور إسنا، والنقيب عبد العزيز عواد، والمهندس عبد الرحيم طايع نائب رئيس مدينة إسنا، برفقة معدات المدينة لإخراج السيارة من الهبوط الأرضى لإعادة تسيير الحركة بصورة طبيعية.

كما أعرب عدد من الأهالي عن غضبهم بسبب تأخر مشروع الصرف الصحي، مشيرين إلى أنه السبب في حدوث هبوط أرضي متكرر، نتج عنه عدد من الحوادث في الآونة الأخيرة.

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

الداخلية : مقتل إرهابيين شديدي الخطورة

متابعة / محمد عبد العظيم أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في …