بعد أجازة العيد … “سحر الهوانم” يفتح ملف عقوبة الغش في الامتحانات وتسريب الأسئلة على السوشيال ميديا مع “أحمد البيطار”…

كتبت / رشا جودة

تستضيف الإعلاميتان نورهان لايق، وهاجر حمدي، مقدمي برنامج ” سحر الهوانم”، المذاع على قناة الصحة والجمال، الثلاثاء القادم بعد أجازة دامت أسبوعين، المحامي أحمد البيطار، المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة وعضو إتحاد المحامين العرب في حلقة خاصة حول قانون الغش في الإمتحانات، والعقوبات الخاصة بتسريب أسئلة الامتحانات.

ويتزامن موضوع الحلقة مع قرب امتحانات الثانوية العامة، فيتحدث البيطار عن مدى العقوبة التي يتعرض لها الطالب في حال محاولته للغش سواء بالغش داخل اللجان أو عن طريق سماعات بلوتوث أو غيره، كما يتحدث عن العقوبة الواقعة على من يحاول تسريب الإمتحانات عن طريق الإنترنت.

يذكر أن هاجر ونورهان، قد انتها من تقديم الموسم الأول والثاني من برنامج” سحر الهوانم”، ويستكملا حاليا الموسم الثالث من نفس البرنامج.

سحر الهوانم هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة والطفل والاسرة بأكملها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية نورهان لايق، والإعلامية هاجر حمدي، ويعرض الثلاثاء من كل أسبوع على قناة الصحة والجمال على تردد 10775 الساعة 1:00 مساءً

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

“سحر الهوانم” يفتح ملف البيع الإبتدائي والشروط الواجب توافرها لصحة العقد… ويناقش ماذا يحدث في حال كان العقار غير مرخص؟…

كتبت / رشا جوده تستضيف الإعلاميتان نورهان لايق، وهاجر حمدي، مقدمي برنامج ” سحر الهوانم”، …