قصة غرامية جديدة في حياة معز مسعود

كتبت – فاطمة نشأت الشريف

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية بشأن ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود ، حيث تردد أن قصة حب نشأت بينهما خلال الأشهر الماضية ، حيث أنه كان يرافقها في تصوير أعمالها الفنية .

وبعد أشهر من التزام الصمت وإخفاء حقيقة المشاعر التي تجمع بين الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود ، أعلن الثنائي حبهما لبعضهما في أول تفاعل مباشر للمرة الأولى، بعد انتشار أنباء تشير إلى ارتباطهما ، إذ تبادلا كلمات غزل عبر حساباتهما على موقع “إنستجرام” .

حيث نشر معز مسعود عبر “إنستجرام” صورة له في الشارع أثناء عزفه على الجيتار، وعلق: “شكرا جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، لترد حلا شيحة : “هاي معز.. من التقطت هذه الصورة ؟”، ليرد معز : ” شخص مميز جدا “.

وبعد نشر الصورة والتعليقات وما صاحبهما من جدل ، اختفى الثنائي معز مسعود وحلا شيحة بغلق هواتفهما رفضًا منهما للرد بالإثبات أو النفي حول هذا الموضوع .

ومن ثم شاركت الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو من لقاء قديم للداعية معز مسعود ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تعترف من خلاله بحبها له، إذ قالت : “هذا ما أنت عليه حبيبي ، معز مسعود ، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال ” .

وتابعت الفنانة حديثها بالتغزل في مسعود : “ولتعارفوا، كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه، وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم ” .

وأشارت شيحة خلال تعليقها : “الفيديو ده مهم ، وأنت مهم ومؤثر ، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسة طريق كبير مستنيك وأنا كمان ، فخورة إني في رحلتك” .

ويأتي ذلك الإعتراف ، بعدما أهدى الداعية معز مسعود ، الفنانة حلا شيحة ، أغنيته الجديدة “مقاتل” ، ونشر مقطع فيديو الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وهو ما يُعد ذلك أول تفاعل مباشر بين كل من الفنانة حلا شيحة ، والداعية معز مسعود ، بعد أنباء ارتباطهم عاطفيًا .

وأعادت الفنانة حلا شيحة، مشاركة مقطع فيديو مصور، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لتلك الأغنية ، التي عزفها على الجيتار .

وتفاعلت حلا شيحة مع المقطع : “شعرت بكل كلمة في أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخورة بأنك أهديتها لي ، لديك الكثير لتقدمه ، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك ” .

حالة عاطفية جديدة في حياة “مسعود” فهل هذا الارتباط سيستمر للأبد ويصبح حب عمره ؟ .. أم ستكون مصيرها كمصير علاقاته السابقة التي أثارت الكثير من الجدل ؟ .. 

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

قصة أغنية لكوكب الشرق ” أم كلثوم ” كانت سببًا في “حج” السنباطي

وطن نيوز – متابعات يعشق كل جميل.. وياما شفتِ جمال يا عين.. واللى صدق فى …