محافظ إلمنيا يتابع أعمال إنشاء محطتي صرف صحي ….

كتبت / إيمان جمعة.

 توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية للسادة المحافظين بتحسين ورفع كفاءة البنية الأساسية للقرى وإيجاد آليات للمشكلات الحياتية التي تواجه المواطنين والارتقاء بجودة الخدمة المقدمة لهم….

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أعمال إنشاء محطتي الصرف الصحي بقريتي ابشاق الغزال وشلقام بمركز بني مزار ، والذي يجري العمل فيهما ضمن خطة المحافظة لتوصيل الصرف الصحي لقرى المحافظة بتكلفة تصل إلى 113 مليون، منهم 58 مليون لمحطة ابشاق الغزال و55 مليون مخصصة لمحطة شلقام.

وأشاد المحافظ إن من أبرز الملفات التي يعمل عليها منذ توليه العمل كمحافظا للمنيا دفع العمل بمشروعات المياه والصرف الصحي، لتوفير صرف صحي ومياه شرب نظيفة لجميع القرى التابعة للمحافظة.

وأكد المحافظ أن نسبة تنفيذ أعمال توصيل خدمات الصرف الصحي بالقرى على مستوى المحافظة سترتفع بنهاية عام 2020 من 7% إلى 34%، من خلال توصيل الخدمة لعدد كبير من القرى موجهاً بتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق المستهدف وفقا للجدول الزمني المحدد وإنجازها في أقرب وقت ممكن حتى يتم الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها بالمحطتين ورفع مستوى أداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

عن محمد عبد العظيم

شاهد أيضاً

محافظ الدقهلية يتفقد التشغيل التجريبي لمشروع 306 ويلتقى بالشباب أصحاب وحدات المشروع ( صور )

كتبت : رحاب عطاالله تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات المواطنين …